يمكنك العثور على الرقم الـموحد على تأشيرتك، وهو ضروري بشكل خاص للزوار. في حال عدم قدرتك على العثور على هذا الرقم، يمكنك استخراجه من خلال استخدام تطبيق أو موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أو من خلال زيارة موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي (GDRFAD).
يرجى التواصل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ للإبلاغ عن المشاكل المتعلقة بالهوية.
اتبع الخطوات التالية لإضافة مستخدم على تطبيق الحصن:
تسجيل الدخول إلى تطبيق الحصن باستخدام الهوية الإماراتية ورقم الهاتف
تسجيل الدخول إلى تطبيق الحصن باستخدام الهوية الرقمية
تسجيل الدخول إلى تطبيق الحصن باستخدام الرقم الموحد
* يمكن استخراج الرقم الـموحد عن طريق زيارة موقع GDRFAD أو من خلال استخدام تطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ الذكي.
تأكد من استخدام الرقم الصحيح المسجل في تطبيق الحصن وتأكد من التسجيل أثناء تواجدك في الإمارات. في حال استمرت المشكلة، قم بالتواصل مع فريق الدعم الفني لتطبيق الحصن أو من خلال الخط الساخن أو عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي.
هنالك عدة طرق لتغيير الرقم المسجل في تطبيق الحصن، عند إجراء أي فحص مسحة الأنف، سجل رقم هاتفك، وسيتم تحديث الرقم تلقائيًا على تطبيق الحصن. بدلاً من ذلك، يمكن تغيير رقم هاتفك المستخدم باستخدام خدمات ICP الذكية أو خدمات GDRFA .
هناك طريقتان لتغيير رقم هاتفك على تطبيق الحصن، مع نوعين من الحسابات: حساب أساسي برقم هاتف رئيسي و/أو ثانوي وحساب الهوية الرقمية (UAE PASS).
1. يمكن تغيير رقم الهاتف من خلال خدمات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي ولكننا نوصي بترقية حساب الحصن الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية (UAE PASS).
2. تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية (UAE PASS): إذا قمت بتسجيل الدخول إلى تطبيق الحصن باستخدام UAE PASS وتحتاج إلى تحديث رقم هاتفك، فيجب عليك إجراء هذا التغيير داخل تطبيق UAE PASS نفسه.